首页 > أخبار > اخبار الصناعة >

الفرق بين مطحنة مسحوق Superfine الطاحونة وطاحونة الأسطوانة العمودية فائقة الرقة

مصدر: clirik   By Administrator   نشر: 2018-11-05   

مع نضج السوق صناعة مسحوق يوم بعد يوم ، هناك المزيد والمزيد من الكفاءة العالية ، وآلات صنع مسحوق نوعية جيدة تظهر لتلبية الطلب مختلف العملاء. إن كلا من مطحنة المسحوق فائقة الدقة والطاحونة الأسطوانية العمودية هي عبارة عن اثنين من عدد كبير من معدات صناعة المسحوق ، وهما أكثر آلات صنع المسحوق شعبية في الوقت الحالي. ومع ذلك ، ما الفرق بينهما؟ سأخبرك الآن

 

superfine powder grinding millultra fine vertical roller mill

 

استهلاك الطاقة: مقارنة مع مطحنة طحن مسحوق فائق الدقة ، في نفس درجة الدقة والانتاج ، فإن استهلاك الطاقة للمطحنة ذات الأسطوانة العمودية فائقة الرقة هو أقل ، فهو حوالي 20 ٪ -30 ٪ من مطحنة المسحوق فائق النعومة.


 


قدرة التجفيف: يمكننا استخدام طريقة الطحن الرطب لمعالجة مسحوق الحجارة بواسطة طاحونة الأسطوانة العمودية فائقة الصلابة ، ومقارنة مع مطحنة المسحوق فائقة الرقة ، فإن مطحنة الرول العمودية فائقة النعومة لديها قدرة تجفيف أقوى ، وسيتم تفريغ المياه الزائدة في شكل بخار الماء بسبب ارتفاع درجة الحرارة.


 


نهايات المنتج: يمكن ضبط نقاوة المسحوق النهائي بواسطة مطحنة المسحوق فائقة الدقة بين 300 شبكة إلى 2500 شبكة ، ومع ذلك ، تنقسم نقاوة المسحوق بواسطة مطحنة الأسطوانة العمودية فائقة الصغر إلى ثلاث درجات. 600-1250 شبكة ، 1250-3000 شبكة ، 3000-10000 شبكة ، وهذا يتطلب تعديل المقابلة من المعدات.


 


التكلفة: مجموعة كاملة جدا من سعر الأسطوانة المطاحن الرقيقة هو 4 أو 5 مرات من طاحونة مسحوق رقيق جدا ، وبعبارة أخرى ، يمكن أن تشتري المال واحد من طاحونة الأسطوانة العمودية فائقة غرامة شراء 4 أو 5 مجموعات مطحنة مسحوق رقيق جدا.


 


الضوضاء: عندما تكون مطحنة الأسطوانة العمودية فائقة النعومة في معالجة المواد الحجرية ، بالكاد يمكن سماع ضجيجها ، ومع ذلك ، نحتاج إلى غرفة عزل الصوت أثناء عمل مطحنة المسحوق فائقة النعومة.


 


عملية التعقيد: مقارنة مع طاحونة الأسطوانة العمودية فائقة الصغر ، طاحونة المسحوق فائق النعومة أسهل في التشغيل.


 


الإخراج: أما بالنسبة للإنتاج النهائي ، فإن مطحنة الأسطوانة العمودية فائقة الرقة هي أكبر ، يمكن أن يصل الإنتاج السنوي للمطحنة الدورانية العمودية إلى 50000 طن وأكثر.

 

QQ图片20171116154202.jpg

 

بغض النظر عن مطحنة المسحوق فائقة النعومة أو الطاحونة ذات الأسطوانة العمودية الدقيقة ، فإن كلاهما سيجلب لك مختلف التسهيلات. هل أنت أكثر اهتماما بمطحنة مسحوق الطلاء فائقة الرقة أو مطحنة الأسطوانة العمودية الدقيقة جدا؟ مرحبًا بك في ترك رسالتك على موقعنا الإلكتروني ، وسوف نشارك المزيد من المعلومات معك ، نشكرك على قراءتك.

 

أخبار ذات صلة